تخطى إلى المحتوى

سياسة ملفات تعريف الارتباط

1. ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي قطع صغيرة من البيانات المخزنة على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول) عند زيارتك لموقع ويب. تُستخدم على نطاق واسع لجعل المواقع تعمل بشكل أكثر كفاءة ولتوفير معلومات لأصحاب المواقع.

2. كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض التالية:

  • ملفات تعريف الارتباط الأساسية: هذه الملفات ضرورية لعمل الموقع بشكل صحيح. فهي تمكّن من وظائف أساسية مثل تصفح الصفحات والوصول إلى المناطق الآمنة في الموقع. لا يمكن للموقع العمل بشكل صحيح بدون هذه الملفات.
  • ملفات تعريف الارتباط الأداء: تساعدنا هذه الملفات في فهم كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا من خلال جمع المعلومات وتقديم تقارير بشكل مجهول. هذا يساعدنا على تحسين أداء موقعنا.
  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية: تمكّن هذه الملفات الموقع من توفير وظائف محسّنة وتخصيص. قد يتم تعيينها من قبلنا أو من قبل مزودي الخدمات الذين أضفنا خدماتهم إلى صفحاتنا.

3. خياراتك بشأن ملفات تعريف الارتباط

يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. معظم متصفحات الويب تقبل تلقائيًا ملفات تعريف الارتباط، ولكن يمكنك عادةً تعديل إعداد المتصفح لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. ومع ذلك، قد يمنع ذلك من الاستفادة الكاملة من الموقع.

4. ملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف ثالثة

قد نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة لتحليل كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا ولتقديم إعلانات تتعلق بمصالحك. تُقدم هذه الملفات من خدمات الأطراف الثالثة وتخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بتلك الأطراف الثالثة.

5. تغييرات على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه

قد نقوم بتحديث سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه من وقت لآخر. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية، فسوف نعلمك من خلال نشر السياسة المحدثة على الموقع أو من خلال وسائل أخرى مناسبة.

6. اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، يرجى الاتصال بنا على [info@criminallawyerkuwait.com].

من خلال متابعة استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في هذه السياسة.

اطلب استشارة قانونية